ترغب الجماهير في معرفة معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي، وذلك خلال المباراة التي تقام مساء غداً الأربعاء على ملعب الريدز، في إطار منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في نسختها الحالية.

إذ يحتضن معقل ليفربول أنفيليد المباراة المرتقبة بين الفريق، وذلك ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويلتقي كلا الفريقين خلال هذه المباراة غداً الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من الشهر الجاري، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي التقرير التالي نجيب على تساؤلات الجماهير بخصوص معلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي.

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي

تنقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة في نسختها الحالية، من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريا ً، مثل باقي منافسات الاتحاد الإنجليزي بكرة القدم، وذلك لامتلاكها حقوق البث الحصري في الشرق الأوسط.

وأعلنت إدارة قنوات بي إن عن جدول معلقي الأسبوع في المسابقات المختلفة، التي تنقلها عبر قنواتها، ومن ضمنها لقاء ليفربول وليستر سيتي في الكأس، لتسند المباراة إلى المعلق أحمد البلوشي.

ومن المقرر إذاعة أحداث هذا اللقاء المرتقب والمثير بين الفريقين، على قناة beIN sport premium 2 HD.

المنافسة على اللقب

على الرغم من صعوبة المباراة وقول المنافس، إلا أن ليفربول ينظر إلى هدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب هذا الموسم.

اقرأ أيضا

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة 2022/2022 وموعد المباراة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي يوم الأربعاء 22/12/2021 في كأس الرابطة الإنجليزية