أعلنت قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي، والتي تجمع الفريقين في إطار مواجهات الجولة الواحد والعشرين من منافسات البريميرليج، يوم الأحد المقبل الموافق 2 يناير.

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي

اسندت قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على فعاليات هذا اللقاء المرتقب بين ليفربول وتشيلسي، إلى التونسي عصام الشوالي ليكون هو المعلق والمؤدي الصوتي طوال ال90 دقيقة لهذه المباراة القوية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

تنقل منافسات الدوري الإنجليزي بوجه عام عبر شاشات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها الحاصل الوحيد على حقوق بث البريميرليج حصرياً في الشرق الأوسط.

وبحسب ما تم إعلانه من إدارة القناة، فأن لقاء الريدز والبلوز ينقل من خلال قناة beIN sport premium 1 HD.

تصحيح المسار

ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب يبحث عن تصحيح المسار، وذلك عقب السقوط على يد ليستر سيتي، والهزيمة بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليستمر الفريق في نزيف النقاط والابتعاد عن الصدارة.

استمرار الانتصارات

اما بالنسبة لأصحاب الديار فريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل، يبحث عن استمرار الانتصارات والنتائج الإيجابية، التي استعادها الفريق مؤخراً، وآخرها كان التعادل مع برايتون بهدف لكل منها، وذلك من أجل العودة إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري، واستعادة صدارة جدول ترتيب البريميرليج من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول وتشيلسي بالجولة 21 في الدوري الإنجليزي وموعد المباراة