يحظى عنوان معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال على اهتمام جماهير كرة القدم، إذ يزداد البحث عنه في الفترة الأخيرة، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، في موسمها الحالي، الذي يشهد صراع رباعي بين كبار البريميرليج، الليفر، والجانرز، وتشيلسي، وتوتنهام.

تعد المباراة ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي، وهو اللقاء الثاني في البطولة، إذ المباراة الأولى تجمع بين تشيلسي وتوتنهام يوم الأربعاء، فيما هذه المواجهة تقام يوم الخميس 6 من شهر يناير الجاري.

 وتنطلق صافرة بداية المباراة بحسب الجدول المعلن من جانب الرابطة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال

وأعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس بصفتها الناقل الحصري، لأحداث الموسم الحالي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة، عن جدول معلقي الأسبوع عبر قنواتها على المباريات في البطولات المختلفة التي تبثها حصرياً.

ومن ضمن المباريات المباراة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول وأرسنال، أسندتها إلى المعلق المعروف والمؤدي الصوتي خليل البلوشي، وذلك عبر شاشة قناة beIN sport premium 1 HD.

وتعد مواجهة الريدز والجانرز هي واحدة من قمم كرة القدم الإنجليزية، ويرغب ليفربول أن يظفر بها من أجل الحصول على لقب هذا الموسم، في ظل المنافسة الصعبة على لقب الدوري مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في بطولة كأس الرابطة 2022

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي الأربعاء 5 يناير في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية