معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور. حيث تشهد الجولة السادسة عشر من عمر منافسات الدوري الإسباني مواجهة نارية ومُرتقبة بقوة من الجميع. حينما يحل فريق ريال سوسيداد تحت قيادة مدربه “إيمانول ألجواسيل” ضيفا على فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه “كارلو أنشيلوتي”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غدا السبت بتاريخ 4 ديسمبر 2022. ومباراة سيحتضنها ملعب “سانتياجو برنابيو” لأن اللقاء في ضيافة النادي الملكي. وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات “بي ان سبورتس القطرية” عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر قناة beIN Sports 1 Premium. لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية هي المالكة وبشكل حصري لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موضوعات قد تهمك أيضا: