تتسائل الجماهير عن معلق مباراة ريال مدريد وألكويانو، إذ يلتقي كلا الفريقين على ملعب الأخير غداً الأربعاء الموافق 5 يناير من الشهر الجاري، وذلك في إطار مباراة دور ال32 من عمر سباق بطولة كأس ملك إسبانيا، في نسختها الحالية 2022/2022.

تعد هذه المباراة هي الأولى ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا بالنسبة للفريق الملكي، ومن المقرر لها أن يطلق الحكم صافرته معلناً عن البداية في العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ريال مدريد وألكويانو

من المقرر أن يعلق صوتياً على أحداث مباراة ريال مدريد وألكويانو، بحسب ما تم إعلانه من قبل إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هو المعلق أحمد فؤاد.

وتنقل المباراة الهامة ضمن دور ال 32 من منافسات كأس ملك إسبانيا، من خلال قناة beIN sport HD، وذلك لأنها ضمن مجموعة قنوات بي إن سبورتس والتي تنقل منافسات كرة القدم الإسبانية حصرياً عبر قنواتها المشفرة في الشرق الأوسط.

ريال مدريد

وانهى المرينجي استعداداته لهذا اللقاء الهام اليوم الثلاثاء، بخوض تدريبات خفيفة قبل مباراة الغد، كما قرر كارلوس أنشيلوتي المدير الفني للفريق إعطاء بعض اللاعبين راحة، وذلك يعود لسهولة المباراة.

إذ حصل كلا من كريم بنزيمة، وكوراتو، ولوكا مودريتش، وفيرلان ميندي، وفينسيوس على راحة من هذه المباراة، فيما يستمر غياب الثنائي جاريث بيل، وداني كارفخال بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في كأس الملك 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة المقبلة في كأس ملك إسبانيا 2022 والتشكيل المتوقع