معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد حامل لقب الدوري الإسباني، فريق أتليتكو مدريد لخوض لقاء ناري أمام غريمه العنيد فريق ريال مدريد، وذلك وسط محاولات الروخي بلانكوس لاستعادة مستواه المتألق وذلك بعد أن غطت النتائج الغير مرضية على لمعان الفريق، فيما يحاول فريق ريال مدريد حصد النقاط الثلاث والتي تدعم تصدره لترتيب الدوري الإسباني.

حيث تمكن الملكي من التربع على عرش صدارة ترتيب الليجا بعد أن حصد 39 نقطة، أي بفارق 8 نقاط كاملةً عن أقرب منافسيه والذي يحتل مركز الوصافة بالوقت الحالي، فريق إشبيليه.

ويحل فريق أتليتكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ريال مدريد، مساء الغد والموافق 12 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة السابعة عشر من مباريات الدوري الإسباني، ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث لقاء ديربي مدريد بين الجانبين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض في الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

تم تعيين المعلق الرياضي “حفيظ دراجي ” ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث مباراة القمة المقبلة بين فريق ريال مدريد ونظيره فريق أتليتكو مدريد، وذلك في اللقاء المنقول عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر قناتها “beIN Sports 1 HD Premium”.

اقرأ أيضاً: