معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو القادمة هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير. حيث القمة النارية المرتقبة بقوة، والمؤجلة من الأسبوع التاسع في مسابقة الدوري الإسباني. حينما يحل فريق أتلتيك بلباو ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد، ومباراة سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية “مدريد”.

ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ الأول من شهر ديسمبر لعام 2022. على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي “جواد بده” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو. والتي ستكون منقولة عبر شاشة قناة beIN SPORTS 3 بشكل حصري ومباشر.

ويتربع النادي الملكي حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة. فقد خاض ريال مدريد حتى الآن 14 لقاء بواقع “10 انتصارات – 3 تعادلات – هزيمة وحيدة”. وعلى الجانب الآخر فإن فريق أتلتيك بلباو في المركز الثامن ممتلكا في رصيده 20 نقطة. خاض الفريق الباسكي حتى الآن 14 مباراة بواقع “4 انتصارات – 8 تعادلات – هزيمتين”.

قد يهمك أيضا: