ترغب جماهير الميرنجي في معرفة معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي المقبلة في الدوري الإسباني، والتي تجمع الفريقين بين طرفيها، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر سباق الليجا في موسمها الحالي 2022/2022.

وتأتي مباراة ريال مدريد صاحب صدارة الليجا حتى الآن مع نظيره فريق خيتافي، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير استاد كوليسيوم ألفونسو بيريز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذا اللقاء المرتقب ضمن منافسات الليجا، في تمام الساعة الثالثة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

بحسب الجدول المعلن من جانب إدارة قنوات بي إن سبورت، والذي يشمل معلقى الاسبوع في البطولات المختلفة، عبر شاشاتها، فأن معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي، هو المعلق والمؤدي الصوتي التونسي المعروف رؤوف خليف.

ويتم إذاعة هذه المباراة القوية من خلال قناة beIN sport HD 1، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط، لمنافسات الليجا الإسبانية.

حسم الدوري مبكراً

يدخل فريق أنشيلوتي المباراة بحثاً عن نتيجة واحدة فقط وهي الفوز، وذلك من أجل الاستمرار في الانتصارات التي تساعد الفريق في حسم لقب الدوري الاسباني مبكراً، خاصة وأن الفريق يحافظ على إعتلاء صدارة الجدول معظم فترات هذا الموسم.

بالنسبة لأصحاب الملعب فريق خيتافي، يسعى لاستغلال الديار في صالحه، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على منافسه ريال مدريد، وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2022/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا الأحد 2 يناير في بطولة الدوري الإسباني