تترقب الجماهير الإعلان عن معلق مباراة توتنهام ووست هام يونايتد،إذ يتقابل الفريقين غداً الأربعاء، في مباراة هامة وقوية، ضمن لقاء الدور ربع النهائي من عمر سباق منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة التي تجمع بين الديوك الإنجليزية ووست هام، مساء الغد الأربعاء 22 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك من تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة توتنهام ووست هام

وبحسب الجدول المعلن عنه من جانب إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن معلقي الأسبوع على مختلف المسابقات المختلفة، فأن معلق مباراة توتنهام ووست هام يونايتد، هو المعلق باسم الزير.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام

وتنقل منافسات هذه البطولة “كأس الرابطة الإنجليزية” من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك بإعتبارها الحاصلة على حقوق البث حصرياً في الشرق الأوسط.

والقناة الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام، هي beIN sport 2 En.

تحقيق اللقب الخامس في تاريخه

ويبحث فريق توتنهام هوتسبير عن عبور وست هام يونايتد والتأهل إلى الدور نصف النهائي، مستغلاً أن المباراة ستكون على ملعبه، وذلك من أجل الاقتراب خطوة من النهائي، وتحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، إذ توج به من قبل 4 مرات كانت مواسم، 1971، و1973، و1999، وآخر لقب تمكن من اقتناصه كان عام 2008.

اقرأ أيضا

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في دور ال8 من كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد يوم الأربعاء 22 ديسمبر في كأس الرابطة والقنوات الناقلة