نقدم لكم معلق مباراة توتنهام وساوثهامبتون، إذ يتقابل كلا الفريقين على ملعب الأخير، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، في لقاء قوي مساء غداً الثلاثاء 28 ديسمبر من الشهر الجاري.

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون

يحتضن ملعب سانت ماري مباراة توتنهام وساوثهامبتون غداً الثلاثاء، في الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وساوثهامبتون

تنقل النسخة الحالية من منافسات البريميرليج بشكل حصري، من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للدوري الإنجليزي.

والقناة الناقلة لأحداث لقاء توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون، هي beIN sport premium 1 HD.

معلق مباراة توتنهام وساوثهامبتون

أعلنت إدارة بي إن سبورت عن جدول معلقي الأسبوع، على مباريات الدوريات المختلفة التي تنقلها عبر قنواتها، ومن ضمن هذه المباريات، معلق مباراة توتنهام وساوثهامبتون، لتسند التعليق عليها إلى المعلق أحمد البلوشي.

الترتيب

قبل هذه المباراة المرتقبة ضمن لقاءات البوكسينج داي، يدخل السبيرز اللقاء وهم يحتلون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما اقتنصوا 29 نقطة من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 2، وخسارة 5 مواجهات.

بينما ساوثهامبتون يتواجدون في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، إذ خلال 18 مباراة خاضها الفريق، تمكن من الفوز في 4 لقاءات فقط، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 6 مواجهات.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022 وتردد القناة الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي بالجولة 20 في بطولة الدوري الإنجليزي