تترقب الجماهير خاصة عشاق الفريق الكتالوني الإعلان عن معلق مباراة برشلونة وليناريس ديبورتيفو، والتي تقام غداً الأربعاء 5 يناير، وتجمع الفريقين في إطار مباريات دور ال32 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا في موسمه الحالي 2022.

يحتض ملعب البلدي في دي ليناريخوس المباراة التي تجمع الفريقين غداً الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة برشلونة وليناريس ديبورتيفو

تنقل مباراة برشلونة ولينارس ديبورتيفو من خلال قناة beIN sport HD، واسندت مجموعة قنوات بي إن الناقل الحصري مهمة التعليق والأداء الصوتي، على أحداث اللقاء إلي المعلق مضر اليوسف.

برشلونة

تعد هذه هي ضربة البداية لفريق البرسا في منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويبحث الفريق عن تحقيق الفوز غداً، وعدم تصعيب المباراة على نفسه من أجل الظفر بالبطولة.

إذ يعد برشلونة هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الملك، ويهدف للتتويج بها هذا العام أيضاً، خاصة في ظل ابتعاده عن مناطق المنافسة بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

من المتوقع أن يخوض برشلونة اللقاء بتشكيل يعتمد على اللاعبين الشباب، في ظل إصابات فيروس كورونا التي ضربت الفريق مؤخراً، وآخرها كان انضمام الثنائي، ممفيس ديباي وتوريس.

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: رونالد أراوخو – إيريك جارسيا – جيرارد بيكيه – أوسكار مينجيزا

في خط الوسط: ريكي بوتش – فرينكي دي يونج – نيكو جونزاليس

في خط الهجوم: فيران جوتجلا – لوك دي يونج – إلياس أكوماش

اقرأ أيضاً

موعد مباراة برشلونة المقبلة في كأس ملك إسبانيا 2022 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في كأس الملك 2022 والقنوات الناقلة