معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن من الكثير. حيث يترقب الجميع حاليا قمة مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني. والتي ينزل فيها فريق ريال بيتيس ضيفا ثقيلا على برشلونة غدا السبت بتاريخ 4 ديسمبر 2022.

ويفتتح ملعب الكامب نو أبوابه محتضنا لقمة برشلونة أمام ريال بيتيس. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 5:15 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 6:15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر. 7:15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “خليل البلوشي” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium.

ويمتلك فريق ريال بيتيس حاليا في رصيده 27 نقطة متواجدا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني. لكن البرسا يحل في المركز السابع ممتلكا في رصيده 23 نقطة.

وفي الموسم الماضي تفوق برشلونة على ريال بيتيس في مسابقة الدوري الإسباني في كلا المواجهتين. انتصر في مباراة الدور الأول بنتيجة 5_2، ثم في مباراة الدور الثاني بنتيجة 3_2.

اقرأ أيضا: