نجيب على تساؤلات الجماهير من هو معلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني؟، إذ في السطور التالية نتناول معكم أبرز المعلومات عن اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر النسخة الحالية من منافسات الليجا الإسبانية.

إذ هذه المباراة من اللقاء الصعبة التي تنتظر فريق برشلونة، في ظل التراجع الذي يعاني منه الفريق، ففريق برشلونة حقق فوزاً صعباً خلال المباراة الماضية أمام نظيره إلتشي في الوقت القاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويوم الثلاثاء يصطدم بفريق إشبيلية المنتشي بالنتائج الإيجابية، التي تجعله متواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني، وآخرها كان تحقيق الفوز على فريق أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

أسندت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على لقاء برشلونة وإشبيلية، إلى المعلق التونسي المعروف عصام الشوالي.

وقنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي بالشرق الأوسط، ويذاع هذا اللقاء من خلال قناة beIN sport HD 3.

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

ويهدف فريق البرسا تحت قيادة تشافي هيرنانديز أن يواصل تفوقه التاريخي على منافسه فريق إشبيلية، خاصة أن الفريق يحتاج الفوز لتحسين وضعه في جدول الترتيب بعدما احتل المركز السابع.

على الجانب الآخر الطموح مرتفع عند فريق إشبيلية، الذي يرغب في استغلال معانات برشلونة لتحقيق الفوز، وتقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر الترتيب.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 2022/2022 والقنوات الناقلة