تعرف على معلق مباراة الهلال والنصر في المباراة القوية، التي تجمع الفريقين بين طرفيها، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 16 ديسمبر من الشهر الجاري، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسمه الحالي 2022/2022.

معلق مباراة الهلال والنصر

أعلنت شبكة قنوات SSC Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن المعلقين على أحداث ديربي الرياض الناري.

وبحسب إدارة قنوات SSC، تم إسناد مهمة التعليق على أحداث اللقاء، إلى اثنين من المعلقين، وهم محمد الخامس، وجعفر الصليح، ويتم نقل المباراة من خلال SSC Sports 1 HD،SD.

 الإقتراب من الصدارة

يدخل لاعبى الهلال المباراة وعينهم على الثلاث نقاط، وذلك من أجل الإقتراب من الصدارة، خاصة أن الموج الأزرق يبحث عن الدفاع عن لقبه، بصفته حامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

ويدرك الفريق مدى أهمية الحصول على نقاط المباراة كاملة، في استمرار السير بخطى ثابتة نحو الصدارة، في ظل الصراع القوي التي تشهده البطولة.

العودة للطريق الصحيح

الأمور بالنسبة للعالمي تبدو مختلفة نسبياً، فهو يبحث عن النقاط الثلاث من أجل العودة للطريق الصحيح، إذ الحصول على النقاط كاملة يعنى دخوله إلى منطقة المربع الذهبي، فيما الخسارة أو التعادل تعني استمرار معاناته في البطولة والبعد عن مناطق المنافسة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال ضد النصر المؤجلة في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع