نجيب عن تساؤلات الجماهير حول معلق مباراة الهلال والفيصلي، إذ يجتمع الفريقين يوم  الجمعة 31 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في لقاء مرتقب لا يقبل القسمة على اثنين.

ويلتقي فريق الهلال هو ونظيره فريق الفيصلي غداً، في تمام الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الزعيم مع الفيصلي تعد هي الفرصة الوحيده أمامه، من أجل إنقاذ موسمه في الدوري هذا الموسم، خاصة بعد الخسارة أمام الفتح في الجولة الماضية واستمرار النتائج السلبية، التي تقوده إلى مناطق الهاوية، وموسم لا يليق باسم الهلال.

معلق مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

ينقل الدوري السعودي بشكل عام في موسمه الحالي، من خلال شبكة قنوات SSC Sports، لأنها هي الناقل الوحيد الحاصل على حقوق البث حصرياً في الشرق الأوسط، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وباقي المنافسات السعودية ودوري أبطال آسيا.

وبحسب ما تعم إعلانه من قبل إدارة قنوات SSC عن معلق مباراة الهلال والفيصلي، فأنه تم إسناد التعليق على أحداث هذا اللقاء، إلى المؤدي والمعلق الصوتي سمير المعيرفي.

ويبث لقاء الهلال والفيصلي عبر شاشة قناتي SSC Sports HD،SD 1، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أبرز لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في بطولة الدوري السعودي 2022/2022

تشكيلة الهلال ضد الفيصلي الخميس 30/12/2021 في الدوري الإنجليزي