يبحث متابعي كرة القدم والسعودية بشكل خاص عن معلق مباراة الهلال ضد الفيصلي، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم، ضمن مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم بنسختها الحالية 2022.

تقام المباراة  اليوم 6 من شهر يناير الجاري الموافق الخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، كما محدد لها مسبقاً.

يتنافس كلا الفريقين من خلال مباراة اليوم على تحقيق لقب غالي يضاف إلي سجل إنجازاتهم، إذ يبحث الموج الأزرق عن بطولة جديدة تضاف له، فيها الفيصلي يدافع عن لقبه الذي حققه لأول مرة الموسم الماضي.

وتعد بطولة السوبر السعودي هي بطولة من مباراة واحدة، يتنافس من خلالها بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبطل كأس ولي العهد.

معلق مباراة الهلال ضد الفيصلي

تنقل منافسات مباراة اليوم بين الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي، من خلال قناتي SSC Sports HD, SD 1، وذلك لأنها الناقل الحصري والمجاني للبطولة في الشرق الأوسط.

الهلال ضد الفيصلي

وبحسب ما تم إعلانه من قبل إدارة قنوات اس اس كيه السعودية، فأنه تم إسناد مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث اللقاء إلى الثنائي، عيسى الحربين وسمير المعيرفي.

يسعى الزعيم من خلال هذا اللقاء الهام أن يتوج بلقبه الثالث في هذه البطولة، فيما يهدف فريق الفيصلي لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه، ويكون للمرة الثانية على التوالي. بصفته حامل اللقب.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال والفيصلي نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات المفتوحة والناقلة

تشكيلة الهلال اليوم ضد الفيصلي في السوبر السعودي 2022