معلق مباراة المغرب ضد الأردن في كأس العرب هو العنوان الأكثر ترقباً خلال الفترة الحالية، حيث يستعد أسود الأطلس لخوض جولة جديدة من مباريات البطولة والتي من المقرر خلالها مواجهة نظيره العنيد الأردني، وخلال تلك المواجهة سيحاول منتخب المغرب الحفاظ على انتصاره المبهر بافتتاحية البطولة وذلك بعد أن تمكن المنتخب من اقتناص النقاط الثلاث نتيجة للفوز أمام النظير الفلسطيني بـ رباعية نظيفة.

كما سيحاول منتخب الأردن الحفاظ على انتصاره السابق أمام المنتخب السعودي، وذلك بعد أن تمكن الأول من تخطي عقبة نظيره بـ هدف نظيف.

ويحتضن استاد أحمد بن علي المونديالي لقاء منتخب الأردن ونظيره منتخب المغرب، مساء الغد والموافق 4 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات دور المجموعات بجولته الثانية من بطولة كأس العرب بموسمها الحالي.

وعلى صعيد الموعد المحدد فمن المقرر أن تنطلق ركلة البداية في اللقاء بين المنتخبين السابق ذكرهم مع صافرة الحكم “: فاكوندو تيلو” في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • بينما يعرض في الساعة الثانية عصراً بتوقيت أبو ظبي.
  • وبالساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت المغرب.

معلق مباراة المغرب ضد الأردن

أعلنت شبكتي قنوات ” بي إن سبورت القطرية” و ” شبكة قنوات الكأس الرياضية” عن استضافتهم لمجريات بطولة كأس العرب بموسمها الحالي وبشكل حصري، ولذلك تم تحديد القنوات التالية لتكون القنوات المسئولة عن نقل وإذاعة مجريات لقاء المغرب والأردن المقبل “بي ان سبورت 1 – بي إن سبورت 2 – الكأس HD1″، ومن جانبهم تم تعيين المعلق الرياضي “عصام الشوالي”.

اقرأ أيضاً: