تعرف على معلق مباراة العراق وقطر في الجولة الثانية والأخيرة من مباريات دور المجموعات، من منافسات بطولة كأس العرب المقامة نسختها الحالية في أراضي العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد غياب دام لفترة طويلة، استمرت لمدة تسع سنوات.

معلق مباراة العراق وقطر في كأس العرب

أعلنت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس عن معلق مباراة العراق وقطر، مسندة مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة القوية والمثيرة بين منتخب بلاد الرافدين والبلد المستضيف للبطولة، إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر في كأس العرب

وتنقل منافسات اللقاء المرتقب بين المنتخب العراقي ونظيره المنتخب القطري، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، بالإضافة لقنوات الكأس القطرية في الشرق الأوسط. وتذاع هذه المباراة تحديداً من خلال شاشة قناة beIN sport HD 1، وقناة الكأس الرياضة الأولى.

ملعب مباراة العراق وقطر

ويحتضن هذه المواجهة المثيرة والقوية بين المنتخبين ستاد البيت الذي استضاف افتتاح بطولة كأس العرب، وتقام مباراة العراق وقطر، غداً الاثنين الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، وتنطلق صافرة الحكم اللقاء معلنا ً عن البداية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

طموح منتخب العراق

في هذه المباراة النارية طموح المنتخب العراقي هو الأعلى، إذ لا بديل عن الفوز بالنسبة لممثل بلاد الرافدين في البطولة، سوى تحقيق الفوز، وحسم بطاقة التأهل كثاني المجموعة الأولى، دون الدخول في حسابات مع منافسيه كلا ً من منتخب عمان والبحرين.

على الجانب الآخر المباراة أسهل بالنسبة للمنتخب القطري، الذي يدخل اللقاء دون ضغوط، بعدما كان أول منتخب يتأهل إلى المرحلة المقبلة من بطولة كأس العرب، ويسعى المنتخب العنابي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل العلامة الكاملة وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

اقرأ أيضا

معلق مباراة تونس والإمارات في بطولة كأس العرب

معلق مباراة عمان والبحرين في كأس العرب