معلق مباراة السعودية ضد فلسطين هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يستعد المنتخب الأخضر لمواجهة نظيره منتخب فلسطين في ثاني جولات بطولة كأس العرب بموسمها الجديد، والتي من خلالها سيحاول المنتخب السعودي تعويض الجماهير عن الهزيمة المفاجئة التي وقعت على المنتخب نتيجة لهزيمته بهدف خاطئ في مرماه خلال مجريات لقاء الجولة الأولى أمام نظيره الأردني.

فيما سيحاول النظير الفلسطيني حصد النقاط الثلاث كاملةً لتعويض النقاط المفقودة من الهزيمة الساحقة أمام نظيره المغرب، وذلك بعد أن تمكن الأخير من اقتناص الفوز برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يلتقي الجانبين السابق ذكرهم على استاد المدينة التعليمية، مساء الغد والموافق 4 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات دور المجموعات بجولته الثانية من بطولة كأس العرب بموسمها الحالي، وتنطلق أحداث المباراة مع صافرة الحكم ” هيكتور سعيد مارتينيز سورتو” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة السعودية ضد فلسطين

وعلى صعيد القنوات الناقلة فقد تم تحديد أكثر من قناة لنقل مجريات لقاء المنتخب الأخضر أمام نظيره الفلسطيني بجولته المقبلةـ، واليكم القنوات الناقلة والمعلقين المسئولين عن تغطية مجريات اللقاء السابق ذكره:

  • قناة “Alkass One HD” التابعة لشبكة قنوات الكأس الرياضية، ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي ” خليل البلوشي”.
  • قناة “beIN Sports HD 1″ والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي ” رؤوف خليف”.

اقرأ أيضاً: