يزداد البحث عن معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة، إذ يحل زعيم الفلاحين ضيفاً على الفارس الأبيض يوم السبت المقبل والموافق 25 من الشهر الجاري، في لقاء مرتقب من لقاءات الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2022/2022.

وهذه المباراة من مباريات الجولة الثامنة في الدوري المصري، التي تبدأ منافساتها في الإنطلاق يوم الجمعة المقبل 24 ديسمبر من الشهر الجاري.

وفي السطور التالية نستعرض معكم كل ما تفاصيل المباراة، ومعلق اللقاء.

معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

أعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت المصرية، عن معلق المباراة القوية بين الزمالك وغزل المحلة يوم السبت المقبل، مسنده مهمة التعليق والأداء الصوتي إلى المعلق حاتم بطيشة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 1.

وأون تايم سبورتس المصرية هى الناقل الوحيد للدوري المصري الممتاز، نظراً لحصولها على حقوق البث حصرياً ومجاناً.

تفوق تاريخي للقلعة البيضاء

اجتمع الفارس الابيض مع زعيم الفلاحين من قبل في أكثر من مناسبة، جميعهم سيطر عليهم الحماس والقوة، لكن التفوق كان في اغلب المواجهات لصالح نادي الزمالك.

إذ إلتقى الفريقين من قبل في 15 مباراة، نجح أبناء القلعة البيضاء من تحقيق الفوز في 10 مباريات، فيما فاز غزل المحلة في 3 لقاءات، والتعادل كان حاضرا في مباراتين.

وآخر مواجة جمعت الفريقين كانت الموسم الماضي، عندما تقابلا في الدور الثاني واستطاع الزمالك أن يحقق الفوز بثلاثية نظيفة، فيما كان فاز غزل المحلة في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

تردد قناة أون تايم سبورت 2 ON Time Sport الجديد وتابع مباراة الزمالك وغزل المحلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة