تعرف على معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إذ يتقابل كلا الفريقين في إطار لقاءات الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية، التي تشهد تنافس قوي بين الأهلى والقلعة البيضاء وبيراميدز على تحقيق اللقب.

ويلتقي الفريقان في مباراة قوية من منافسات الدوري المصري، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 ديسمبر من الشهر الجاري، إذ تنطلق صافرة البداية في الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب

أعلنت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والمجاني لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي،عن اسناد مهمة معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب إلى المعلق بلال علام.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 في الثامنة مساء ً، مباراة الزمالك والمقاولون العرب مجاناً وحصرياً للمشاهد، وذلك بإعتبارها القناة الوحيدة التي تملك حقوق بث الدوري المصري.

موقف الفريقين في الجدول

يدخل فريق نادي الزمالك هذه المباراة، وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة، جمعهم خلال 6 مباريات خاضها حتى الآن إذ فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مثلها على يد النادي الأهلي.

على الجانب الآخر يتواجد فريق المقاولون العرب صاحب الملعب، في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط فقط، حيث خلال 6 جولات تم لعبهم فاز في مباراة واحدة، وتعادل في اثنين، فيما تلقي 3 هزائم.

اقرأ أيضا

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء 21/12/2021 في الدوري المصري