أستقرت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على معلق مباراة الجزائر وقطر، ناقل المونديال العربي في الشرق الأوسط، وتأتي المواجهة في إطار المباراة الثانية من لقاءات الدور نصف النهائي، من منافسات النسخة الجارية من فعاليات بطولة كأس العرب، المقامة في الفترة الحالية بالعاصمة القطرية الدوحة.

معلق مباراة الجزائر وقطر

بحسب ما أعلنته شبكة قنوات بي إن سبورت ناقل البطولة من خلال قنواتها بشكل حصري ومجاني، على موقعها الإلكتروني، فأن معلق هذه المباراة النارية بين بكل قارة إفريقيا منتخب الجزائر ونظيره منتخب قطر، إلى المعلق التونسي رؤوف خليف.

وفي حالة أراد المشاهد متابعة اللقاء من خلال قناة الكأس الرياضة الأولى، التي تنقل البطولة هي الآخرى مجاناً، فيعلق على هذه القناة كما أعلنت شبكة قنوات الكأس، المعلق الأردني خالد الحدي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وقطر

وتنقل مباراة المنتخب الجزائري والقطري في نصف نهائي المونديال العربي، من خلال عدد قنوات، إذ تنقل عبر قناتي beIN sport HD 1،2، إضافة لقناة الكأس الرياضة الأولى القطرية، نظراً لكونهم ناقل البطولة في الشرق الأوسط.

ويبدأ هذا اللقاء الناري بين ثعالب الصحراء والمنتخب العنابي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

هدف المباراة

الهدف الأوحد لكلا المنتخبين هو تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، إذ يبحث ثعالب الصحراء عن استمرار الإنتصارات والتتويج بالبطولة، فيما يسعى المنتخب القطري عن تحقيق البطولة واستغلال عنصري الجمهور والأرض إذ قطر هي البلد المستضيف.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الجزائر وقطر في كأس العرب.. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كاس العرب 2022 والقنوات الناقلة