ترغب الجماهير في معرفة معلق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن لقاء قوي لا يقبل القسمة على اثنين في بطولة كأس السوبر الإفريقي في النسخة الحالية.

معلق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي

وكانت قد استقرت إدارة بي إن سبورتس القطرية على اسم معلق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، وبحسب ما تم إعلانه من جانب القناة فأن التونسي عصام الشوالي هو المعلق والمؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب، الذي ينقل من خلال شاشة قناة beIN sport، إلا أنه بعد وفاة والده اليوم الاثنين، من المتوقع أن يتم تتم تغيره من قبل القناة في الساعات القليلة المقبلة.

بطولة كأس السوبر الإفريقي

بطولة كأس السوبر الإفريقي، هو واحدة من بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الذي ينظمها كل عام، وتلعب من مباراة واحدة الفائز بها يحصد الكأس ويتوج بالبطولة.

ويتم لعب البطولة بين الفريق الفائز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والفريق الفائز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نظام بطولة كأس السوبر

يتم لعب مباراة من 90 دقيقة مقسمة على شوطتين كما هو متعارف عليه، ويفوز الفريق المتقدم في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة، وفي حالة التعادل يتم لعب شوطين إضافين أذ لم يسفرا عن تغير، يتم الاحتكام في النهاية إلى ركلات الحظ من أجل تحديد البطل.

وطرفي البطولة هذا العام هو فريق النادي الأهلي المصري الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي بأعتباره بطل دوري الأبطال، وهو حامل لقب النسخة الماضية، ومعه فريق الرجاء المغربي حامل لقب كأس الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في كأس السوبر الإفريقي 2022 والتردد

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة