أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بيانا صحفيا حذر فيه جميع وسائل الإعلام من عدم إدراج اسمه في أي تصريحات تتعلق بصداقته مع النقيب السابق الفنان هاني شاكر.

وقال كامل في بيانه “أطلب من جميع إخواني الإعلاميين عدم إدراج اسمي وصفتي في أي عبارات تتعلق بعلاقي وصداقي مع الفنان الكبير هاني شاكر، كما أتمنى عدم تحريف كلماتي أو عباراتي. . ” وأضاف “لا مجال هنا على الإطلاق لذكر اسم وصفة أخي وصديقي الحبيب الفنان الكبير هاني شاكر”.

جاء ذلك رداً على الأنباء التي انتشرت حول استدعاء رئيس نقابة الموسيقيين الحالي النقيب السابق هاني شاكر، للوقوف على ما حدث في ملفات النقابة خلال فترة رئاسته للنقابة.

كشف نقيب المهن الموسيقية، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الصحفي سيد علي على قناة الحدث اليوم، عن تفاصيل أزمة المطربة شيرين. وقال عبد الوهاب إنه علم بتفاصيل الواقعة عندما اتصل به ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب وأبلغه بالحادث، وأن الفنانة محتجزة في أحد المستشفيات.

وأشار كامل إلى أنه اتصل بأحد المسؤولين وأخبره أن الحادث وقع قبل خمسة أيام وأن أسرة شيرين هي من أدخلوها إلى المستشفى، مضيفًا “تحدث معي حسام حبيب وأبلغ المسؤول الذي اتصلت به، لكنه قال ان حسام ليس له صفة “.

واختتم مصطفى كامل حديثه بالقول “كل الدعم لأختي والثروة الوطنية شيرين عبد الوهاب ونحن تحت إمرتها … شيرين لم تتصل بنا ولم تطلب الدعم ونحن ننتظر إشارة. منها، وكنا متجهين إلى مستشفى شيرين مع الفنان أحمد سعد، لكنه لا يزال معجبًا، لكن ليس لدينا دعوة إلى الجانب “. شخصية الفنان.