يحتضن ملعب أولد ترافورد موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس المرتقبة، والتي تأتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، والذي يتنافس خلاله عدد من الفرق على إحراز اللقب، إلا أن الشياطين الحمر في موقف صعب من المنافسة.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ويلتقي كلا من مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري.

وتنطلق أحداث هذه المواجهة المرتقبة مع صافرة حكم المباراة، في تمام الساعة الرابعة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنقل منافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي 2022/2022، بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط.

وتذاع مواجهة مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق كريستال بالاس، عبر قناة beIN sport premium 1، في الساعة الرابعة عصرا ً يوم الأحد المقبل.

طموح المباراة

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز، خاصة وأن المباراة تقام في قلعة الشياطين الحمر، ويهدف الفريق لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وذلك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، والتواجد في المراكز الأربعة الأولى على الأقل، من أجل الاستمرار في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الذي عاد له بعد فترة غياب طويلة.

فيما يطمح فريق كريستال بالاس الذي يحل ضيفاً على الشياطين الحمر، في تحقيق نتيجة إيجابية غداً، سواء بتحقيق الفوز في مفاجأة من العيار الثقيل على مانشستر يونايتد في عقر داره، أو الاكتفاء بالعودة بنقطة إلى الديار، وذلك أفضل من الخروج خالين الوفاض من هذه المواجهة.

بداية المباراة⚽️ مانشستر يونايتد 🆚 كريستال بالاس الدوري الإنجليزي.

حصة تدريبية وحيدة خاضها رالف رانغنيك مع فريقه الجديد! سيقابل #مانشستر_يونايتد خصمه #كريستال_بالاس ، الأخير حقق الفوز في آخر زيارتين له لأولد ترافورد!. مباراة صعبة، خاصة إذا علمنا بأن كل المدربين الألمان في #الدوري_الانجليزي لم يسبق لهم الفوز في أولى مبارياتهم في هذا الدوري..