يستضيف ملعب كوميونتي ستاديوم مباراة برينتفورد وواتفورد القوية، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من سباق منافسات الموسم الكروي الجاري، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي يشهد منافسة مشتعلة بين الكبار على اللقب، والفرق التي تبحث عن المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

مباراة برينتفورد وواتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مواجهة برينتفورد وواتفورد ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من سباق البريميرليج في موسمه الحالي، هو مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 10 ديسمبر من الشهر الجاري.
وتنطلق صافرة بداية حكم اللقاء الذي يلعب على أرض فريق برينتفورد، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة برينتفورد وواتفورد

ينقل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، يشكل حصري عبر شاشات قنواتها المشفرة.
والقناة الناقلة لمباراة برينتفورد وواتفورد غداً الجمعة، من لقاءات الجولة السادسة عشر من منافسات البريميرليج، هي beIN sport premium 1 HD.

برينتفورد وواتفورد

يدخل برينتفورد صاحب الديار اللقاء بحثاً عن الانتصار، وذلك سعياً منه لتحسين مركزه في الجدول، إذ يتواجد في المركز 13 برصيد 17 نقطة.
على الجانب الآخر يسعى فريق واتفورد لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار والعودة بنقطة أو ثلاث يحسنوا من مركزه في ترتيب جدول الدوري، إذ يحتل المركز 17 برصيد 13 نقطة.