تُختتم منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء قمة ناري ومُرتقب بقوة من الكثير. ولا سيما لاعبو فانتازي البريميرليج. حينما يحل فريق أرسنال تحت قيادة مدربه “ميكيل أرتيتا” ضيفا ثقيلا للغاية على فريق إيفرتون تحت قيادة مدربه “رافاييل بينيتيز” والتي سيحتضنها ستاد جوديسون بارك في ضيافة فريق إيفرتون.

نتيجة مباراة أرسنال وإيفرتون

ويلتقي الفريقان اليوم الإثنين بتاريخ السادس من ديسمبر الجاري لعام 2022. ومباراة منتظرة بقوة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة. بينما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية. وقد تم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل أحداث ومجريات المباراة بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “جواد بده”.

أرسنال وإيفرتون

وبعد البداية السيئة للجانرز في الموسم الحالي، لكن الفريق عاد بقوة ودخل بين الكبار. ليصل حاليا للمركز السادس برصيد 23 نقطة. فقد خاض رفقاء أوبامينج حتى الآن 14 مباراة، حققوا الفوز خلال 7 مواجهات، وحل التعادل وسيطا في مرتين. لكن تجرع أرسنال مرارة الهزيمة في 5 مباريات.

انتهت المباراة بخسارة الارسنال بهدفين مقابل هدف.

وعلى الناحية الأخرى فإن فريق إيفرتون يأتي حاليا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البريميرليج. بعد نتائج مباريات الأمس، مركز لا يليق أبدا بالتوفيز! بالرغم من أنهم كانوا قد بدأو الموسم بشكل مميز وكانوا ينافسون في المراكز الأمامية. لعب فريق إيفرتون حتى الآن 14 لقاء حقق خلالهم “4 انتصارات – 3 تعادلات – 7 هزائم” ليجمع بهم 15 نقطة.

أرنستن – أثلتيك: آرسنال قرر السماح للاعب بالجون بمغادرة الفريق خلال شهر يناير حتى نهاية الموسم>
قررت مجموعة من جماهير ايفرتون مغادرة مقاعدهم عند الدقيقة الـ٢٧ في مواجهتهم امام ارسنال الليلة بمناسبة مرور ٢٧ عامًا بلا بطولات.