تسببت الدعاية الانتخابية لمرشحي نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب لخلافة هاني شاكر، في شجار بين نجل الفنان مصطفى كامل وموظف في نقابة الموسيقيين، فيما قام نجل مصطفى كامل بلصق ملصقات دعائية لوالده.

كشف سعد متولي المستشار القانوني للنقابة، عن انتهاء الخلاف بين نجل مصطفى كامل وموظف النقابة، قائلا في تصريحات صحفية “حدثت مشادة بين نجل مصطفى كامل وعضو نقابي، بينما كان نجل مصطفى كامل يلصق إعلانًا ورقيًا لوالده. . ” واضاف ان “الازمة انتهت فور وصول الشرطة وهذا لن يؤثر على سير الانتخابات وستكون المنافسة مشتعلة بين المرشحين”.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من شاب تبين أنه نجل المطرب مصطفى كامل، يفيد بتعرضه للأذى جراء اعتداء شخص ما عليه. .

وأثناء قيام الأجهزة الأمنية بتحقيقاتها وطلبت من فتحي مصطفى كامل، 24 عاما، مساعد مخرج، ذكر أنه بينما كان يعلق منشورات دعائية لوالده داخل مقر النقابة لشغل منصب نقابة الموسيقيين إبراهيم م. يعمل مندوب مجموعة في نقابة الموسيقيين ويهاجمه بالسب. وكان القذف يعارض ترشيح والده لمنصب نقيب موسيقيين وداعم لشخص آخر، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الحادث.