مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 101. الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع 101 تشهد العديد من الأحداث المثيرة بعد أن اختطف الفايكنج علاء الدين بن الغازي عثمان.

هل يستطيع علاء الدين الهروب من الفايكنج أم أن المؤسس عثمان يخلص ابنه من الأوغاد الإعلانان الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 101 يكشفان عن أحداث مثيرة وهذا ما سنتعرف عليه في هذا التقرير.

قيامة عثمان الحلقة 101

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 101

رأينا كيف عانى علاء الدين في الحلقة السابقة من إحساسه الدائم بالضعف لأن والده الغازي عثمان لم يكلفه بأي مهمة. تمكن الفايكنج من اختطاف علاء الدين لإحداث فتنة بين عثمان والإمبراطور أندرونيكوس.

ظهر علاء الدين في إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 101، متحدياً الفايكنج بأنه لن يبقى أسيرًا في أيدي الأعداء ولن يسمح للأعداء باستخدامه كمصيدة لنصب والده عثمان.، وكذلك يمكن أن يهرب علاء الدين.

أحداث المؤسس عثمان الحلقة 101

نتوقع أن يقوم عثمان بترتيب عملية لتخليص ابنه علاء الدين من أيدي الفايكنج، أو ما إذا كان لا يحتاج إلى مساعدة والده وإثبات أنه يمكن الاعتماد عليه بعد أن يخلص نفسه. كما سنرى في الحلقة الجديدة كيف أن الطعنة التي تعرض لها الممثل المحارب لم تؤثر عليه في المهام الموكلة إليه.