ينتظر قيامة عثمان كورولوس عثمان 100 جمهور مسلسل “المؤسس عثمان” من مشاهدي الوطن العربي عرض قيامة عثمان الحلقة 100 الموسم الثاني يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2023. قناة ATV التركية.

سيكون المشاهدون في موعد يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، على عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا والسعودية، على قناة ATV التركية كأول عرض، لذا ان الحلقة ستترجم للغة العربية وستعرض على قناتي اليرموك والفجر العربيتين وعلى موقع قصة حب وموقع بلاي نور.

نقدم لكم أعزائي أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100 ومواعيد عرض المؤسس عثمان على قناة ATV التركية قصة حب كاملة مترجمة للعربية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100

وحقق مسلسل قيامة عثمان الحلقة السابقة مشاهدات عالية حيث أشاد الجميع بقوة الأحداث والتصوير والحبكة الدرامية حيث ظهر عثمان وهو يناضل من أجل الدولة التي يسعى لتأسيسها ويحارب الكفار.

في الإعلان الأول والثاني عن قيامة عثمان الحلقة 100، يظهر الغازي عثمان وهو يهدد من سيؤذي أطفاله بعد خطف أحد أبنائه. وأظهرت الإعلانات أيضًا الكشف عن كونور وتورهان وماذا ينتظرهما في القلعة، وهل تساعد ابنة الإمبراطور كونور ألب في الهروب من قلعة الإمبراطور.

قيامة عثمان الحلقة 100 على قناة ATV التركية

تعرض قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءا، وللتمتع بمشاهدة الحلقة المائة من المؤسس عثمان، عبر التردد التالي على القمر الصناعي تركسات

تكرار11،628
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
عامل تصحيح الخطأ6/5

قيامة عثمان الحلقة 100 في قصة حب

يقوم عدد من المترجمين بترجمة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100 الى اللغة العربية وعرضه مباشرة على موقع قصة الحب بالضغط هنا.