مسجات تهنئة العام الجديد 2022 للأهل والأحباب مكتوبة ومصورة نقدمها لكم في هذه السطور، رسائل تهنئة بالعام الجديد 2022، وكذلك برقيات التهنئة بالسنة الميلادية الجديدة التي تقترب لتحل علينا مصحوبة بأمنيات الجميع بأن تكون سنة سعيدة على الكون بأكمله، كل عام وانتم بخير، فما أجمل أن تكون البدايات محملة بأروع الأمنيات ومصحوبة بدعوات الصالحين والمحبين لبعضهم البعض.

مسجات تهنئة العام الجديد 2022

يهل علينا العام الميلادي الجديد بعد ايام قليلة حيث يوافق أول أيامه الأحد 1 يناير 2022، بينما ستكون ليلة رأس السنة وختام هذا العام يوم السبت 31 ديسمبر 2022، لذلك نقدم لكم في الفقرة التالية من مقالنا باقة من مسجات تهنئة العام الجديد 2022، ليمكنكم تحميلها واختيار ما يناسبكم ويعجبكم ومشاركته مع الأهل والأحباب والأصدقاء.

رسائل تهنئة العام الجديد 2022

عادة ما يطلق الشباب على رسائل تهنئة العام الجديد 2022 اسم مسجات تهنئة العام الجديد 2022، لذلك يمكن البحث عنها تحت هذا المسمى، كم انه، يمكن البحث عن برقيات تهنئة السنة الجديدة 2022، وهو ما سنوفره لكم في هذا المقال.

  • نسأل الله ان يديم علينا الخبر والصحة والأمان في هذا العام وفي كل عام، وكل سنة وأنتم طيبين.

  • أنت يا من تقرا كلامي؛ العام الجديد ما باقي ويدخل علينا إلا ثواني؛ أنا أول من يبارك للغالي ويحمل له تهاني؛ كل عام وأنت بخير وصحة ياللي ذكرته وهو نساني.

  • تزهو الأيام بقرب من نحب؛ وتبارك الأقدار أحلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه إلا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام وأحبابنا بألف ألف خير.

  • تتسابق الأيام وتعدي السنين؛ وأنت مثل ما أنت ثابت بالقلب والروح ؛ كل عام وانت الحب الكبير؛ كل عام وانت أجمل ذكرياتي؛ كل عام وأنت بخير.

برقيات تهنئة بالسنة الجديدة مكتوبة ومصورة

كما ذكرنا لكم، سنقدم باقات متنوعة من مسجات تهنئة العام الجديد 2022، ليمكن إعادة إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة السنة الجديدة.

  • في قلبي حطتيك وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك. وبسنه جديدة هنيتك.

  • أعذب تهنئه لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام وأنت اسعد الناس.

  • كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.

  • حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنئك عسى الله يعوده على وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك، كل سنة وانت طيب

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أروع المسجات للتهاني المكتوبة والمصورة.