مسجات تهنئة السنة الجديدة 2022، مثل ما يوجد صور يقوم البعض بمشاركتها وإرسالها للأحباب والأصدقاء يوجد مسجات يمكن إرسالها على الهاتف المحمول للأحباب والأصدقاء والمقربين كي يدخلون العام وهم بحالة من الفرحة والسرور، فرحة جديدة وأيام سعيدة ينتظرها كل إنسان على وجه الأرض مع حلول رأس السنة الميلادية التي بدء العد التنازلي عليها ولن يبقى سوى ساعات قليلة جداً هي الفاصل بين إنتهاء عام وقدوم عام جديد لذلك المسجات لها دور كبير في تلك المناسبة لأنها توضح للشخص القريب منك مدى سعادته بوجودك في حياته ويدعو الله أن تستمر هذه العلاقة الطيبة و تنتقلون مع بعضكم البعض السنة الجديدة وهذا ما توضحه الرسالة والمسج، خلال السطور التالية ننشر لكم مسجات تهنئة السنة الجديدة 2022.

مسجات تهنئة السنة الجديدة 2022

 الأمل له مكان في القلوب يتجدد مع بداية كل عام دون إذن أو رد بالرفض أو القبول، اللهم اجعلنا من المتفائلين المتمسكين بالأمل دائماً.

تزهو الأيام بقرب من نحب؛ وتبارك الأقدار أحلامنا حينما نشاركها مع من نحب؛ وتشرق شمس عامنا الجديد ولا نبتغي فيه إلا دوام صحة وبقاء من نحب؛ كل عام وأحبابنا بالف خير.

باقة من الورود والعطور وزهور الياسمين أقدمها بس للحلوين واقول لهم كل سنة و أنتم مبسوطين.

يارب إني أستودعك أيامي أنا ومن أحب في هذا العام فجملها لنا واجعل القادم من حياتنا أفضل وألطف.

أنت يا من تقرأ كلامي؛ العام الجديد على الأبواب، وأنا أول من يبارك للغالي ويحمل له تهاني؛ كل عام وأنت بخير وصحة يا من ذكرته وهو نسيني.

عبارات تهنئة 2022 للأحباب والأصدقاء

يارب سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها يارب العالمين.

بما أن سنة 2022 تتهيأ للرحيل، فعسى أن ترحل معها كل مشاكلنا وهمومنا وأحزانها، ونستقبل سنة 2022 مضاعفة مثل رقمها بكل شي جميل يفرح قلوبنا.

يا رسالة دوريه وامسكيه وبوسيه وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه.

بكل عبارات التهاني بكل الحب والأماني بكل إحساس وجداني، كل عام وأنت بخير”.

سنة ورى سنة وحبي لك يزيد وما أدري هالسنة بشوفك ولا مكتوب أحبك من بعيد.

تهنئة من القلب بالسنة الجديدة 2022

لابد أن تختار الرسائل المناسبة ذات الكلمات المعبرة التي عندما تقدمها لأي شخص عزيز عليك يعلم أن كل تفصيلها بها تخرج من القلب فتجعله يشعر بالسعادة والفرحة الكبيرة، الكثير لا يمكن بإمكانه أن يقوم بشراء هدية لتقديمها في مناسبة رأس السنة الجديدة فهناك بدائل تترك اثر طيب ولا تقدر بثمن لذلك جمعنا لحضراتكم في تلك المقال مجموعة من أجمل المسجات للموبايل والواتس اب تقدمها للحبيب أو الصديق فتكون سبباً في فرحته فلا تتردد.