مسجات السنة الميلادية الجديدة 2022، كلمات بداية العام الجديد تعبر عن الأمنيات بالخير والأمل والتفاؤل وبرقيات تهاني العام الجديد، كذلك،  رسائل بداية السنة الجديدة 2022، سنقدمها لكم في السطور التالية مع دعاء العام الجديد لمشاركة كل ذلك مع الأهل والأحباب في بداية عام ميلادي جديد تتجدد فه الأمنيات وتتجه فيه القلوب لله بالدعوات بفك الكروب وتحقيق الأماني بالسعادة.

مسجات السنة الميلادية الجديدة 2022

أروع مسجات السنة الميلادية الجديدة 2022، ورسائل تهنئة العام الجديد نقدمها لكم في هذا المقال لتكون بين أيديكم وتختارون منها ما يروق لكم لإرساله للأهل والأصدقاء والزملاء والمحبين وإدخال السرور عليهم.

  • أهلًا وسهلًا بالعام الجديد، أهلًا بالتفاصيل الجديدة التي ستأتي إلينا لتمنحنا الأمل الكبير .
  •  ليس أجمل من أن نستقبل عامًا جديدًا من أعوامنا ونحن نقف إلى جانب أحبتنا، إنها نعمة عظيمة تستوجب الشكر؛ لأنّ الأعوام الجميلة تكتمل ببقاء الأحبة معنا.
  • أروع ما في السنة الجديدة أننا ما زلنا نحتفظ بقدرتنا على الفرح والبهجة رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بنا، كل عام وانتم بخير وعافية وفرح دائم.

دعاء العام الجديد للأهل والأحباب

الدعاء بالخير النابع من القلب من أروع الهدايا ضمن مسجات السنة الميلادية الجديدة 2022، التي يتلقاها المرء ويسعد بها ويستشعر قرب مهديها له واهتمامه به، وليس أجمل من أن نبدأ أعوامنا الجديدة بتبادل الدعوات بالخير، لذلك نقدم لكم ادعية مختارة لمشاركتها فيما بينكم في العام الميلادي الجديد:

  • اللهم اجعلها بداية سنة جديدة أجمل مما أتمنى وأكتب لي التغير للأفضل في نفسي وحالي وامسح اللهم على قلبي.
  • ربانها بداية سنة جديده ف اجعلها اجمل مما تمنيت ربي حقق أمنياتي على خير وارزقني فرحه تغير مجرى حياتي.
  • استودعك يا الله عام مضى من عمري فأغفر لي وبارك لي في عامي الجديد.
  •  اللهم اجعل هذه السنة من أجمل السنوات في عمري، استودعك واجعلها يا رب أجمل مما تمنيت.
  • اللهم إني استودعتك بداية سنه جديدة من عمري ومستقبلا لا أعرف خفاياه أمنت بأن كل شيء منك خيره اللهم أجعل القادم أجمل مما مضى.

رسائل تهنئة للسنة الجديدة 2022

من رسائل التهنئة في العام الجديد و مسجات السنة الميلادية الجديدة 2022، اخترنا لكم ما قل ودل على الحب وعبر عن المشاعر الطيبة:

  • نحمل بأيدينا الورد لنفتح الأبواب لعامٍ جديد كي يكون الأفضل والأجمل والأروع.

  • سرّ الفرح الكبير في العام الجديد هو أنّ الله تعالى منحنا فرصة إضافية لنكون أشخاصًا أفضل، كل عام وأنتم بخير أيها الأحبة.

    أهنئكم بالعام الجديد جعله الله عام خير وسعادة.

دعاء دخول السنة الميلادية 2022
اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا العام، أضيء قلب حبيبي بنور حبك.. ضيئاً لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع، وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه، وتحبه له وترضاه.

اللهم مع بداية هذا العام ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء؟ فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره.

اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا؟ فعجله، وإن كان صعبا سهله، وإن كان رزقه قليلا، فأكثره، وإن كان كثيرا، فبارك له فيه.. اللهم إن كان رزق حبيبي حراما؟ فطهره منه، وابعده عنه، ويسر له الحلال، وقربه منه.

دعاء السنة الجديدة للحبيب، اللهم في كل صباح يصبح هذا الوجه فيه في العام الجديد؟ أكرمه بعظيم غفرانك، ويسر طريقه، وسخر له الطيبين من خلقك، وأشرح صدره بذكرك، ولا تجعل في يومه سوء، إلا دفعته، ولا ذنبا إلا غفرته، يا أرحم الراحمين.