تجاوزت مبيعات النسخة الثالثة من مزاد نادي الصقور السعودي مليون ريال، بعد بيع ثلاثة صقور – اليوم – مقابل 336 ألف ريال، ليصل إجمالي المبيعات، حتى الآن، إلى مليون و 112 ألف ريال.

– بدء الليلة السابعة للمزاد. والتي ستستمر حتى 15 نوفمبر بمقر النادي في ملهم (شمال الرياض)، عبر الصقر الأول قرناس شاهين، يعرض الدببة على طلال عبد الله الدوسري، ويبيع مقابل 27 ألف ريال، وبعد ذلك جاءت المنافسة المثيرة على الصقر الثاني كتكوت شاهين ظهرة الباطن للاعبين ناصر حمدان الحريجي. سعد صلال البذالي بيع 128 ألف ريال وبنفس الإثارة عرض الصقر الثالث فرخ شاهين (القلعة غرب حفر الباطن) على الطروح فهد عيد الرشيدي وبيعه مقابل 181. ألف ريال. لتصبح أغلى صقر في الإصدار الحالي حتى الآن.

وبعد المزاد، تم عمل رسم على جهاز تتبع للصقور، وفاز به أحد الصقارين من حضور المزاد، وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطوات التحفيزية التي اتخذها نادي الصقور السعودي.

يقدم نادي الصقور السعودي العديد من المزايا للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية والشمالية والجنوبية الغربية). إلى مقر المزاد، يُطرح الصقر في مزاد تنافسي ومباشر وسريع يتم بثه على قنوات البث التلفزيوني والبث المباشر لحسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، قام بركوب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار المستندات الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد بالمناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.