أقيمت اليوم، مساء اليوم السادس من النسخة الثالثة من مزاد نادي الصقور السعودي، الذي يستمر حتى 15 نوفمبر، في مقر النادي بالملحم (شمال الرياض).

وشهدت الليلة بيع صقرين بمبلغ 131 ألف ريال، حيث انطلق المزاد بالصقر الأول “قرناس شاهين”، والذي عرض غرب حفر الباطن على صبح بن مطر الجميلي، فايز بن مهيدي آل-. الجميلي، مطر بن مدد المجيدي، فالح بن صالح البقيع، وعلي بن فلج البناقي، وبيعت. بمبلغ 61 ألف ريال، بعد ذلك جاءت المنافسة على الصقر الثاني “فرخ شاهين” التي طرحها العوييلية لطرح بدر بن سالم العنزي، وعبد الله بن رمضان العنزي، وسلطان بن عبد الرحمن. الشمري وبيعت بـ70 ألف ريال.

وعقب المزاد أجرى النادي سحبًا على جهاز تتبع للصقور فاز به الصقار بندر بن شايم العنزي، وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطوات التحفيزية التي اتخذها نادي الصقور السعودي.

يقدم نادي الصقور السعودي مزايا عديدة للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية والشمالية والجنوبية الغربية). إلى مقر المزاد، يُطرح الصقر في مزاد تنافسي ومباشر وسريع يتم بثه على قنوات البث التلفزيوني والبث المباشر لحسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، سيتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد في المناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.