خاض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تدريباته الأولى في تونس صباح اليوم، على ملعب المرادي بسوسة. التحضير لمباراة اتحاد المنستير.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد المنستير الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

وصلت بعثة الأهلي إلى تونس مساء أمس، بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة على متن طائرة خاصة إلى مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم، سمير عدلي المدير الإداري، ممثلو السفارة المصرية في تونس، المستشار عمر شكري، ومحمد أبو النصر مدير عام الشئون الإدارية، متواجدين بالمطار لاستقبال بعثة الفريق. وصولها واستكمال جميع إجراءات الخروج من المطار وتذليل أي عقبات في طريق المهمة.

انظر أيضا |

وقبل بدء التدريبات عقد مدرب الفريق مارسيل كوهلر جلسة مع اللاعبين في الملعب للحديث عن كافة الجوانب الفنية والتكتيكية لمواجهة اتحاد المنستير.

بعد المحاضرة، شارك الفريق في جلسة إحماء، أعقبها تمارين بالكرة. محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت تدريبات فردية بإشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى قبل أن يشاركوا في تدريب الكرة.

وزار العميد الدكتور محمد الحازمي رئيس قطاع الأمن في شمال سوسة بعثة الأهلي خلال التدريبات والتقى عمري فاروق رئيس البعثة سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي. للاطمئنان على الفريق والتأكد من توفير كل وسائل الراحة لبعثة الأهلي أثناء تواجدها في تونس.

وشكر العامري فاروق وحيا العميد الركن محمد الحازمي، مؤكدا أن الأهلي في بلده الثاني تونس.

تجري مهمة الفريق الأول لكرة القدم، النادي الأهلي، فحصا تشخيصيا لفيروس كورونا (PCR) في تمام الساعة 130 ظهر اليوم بتوقيت تونس العاصمة، داخل فندق الإقامة.