كشفت الشركة السعودية للترفيه الموسيقي MDLBEAST عن أسماء النجوم الذين سيحتلون مرحلة مهرجان “أريفيا” الذي سيقام في قاعة “الرحلة” بدولة قطر، على مدار 28 يومًا خلال فترة العرض. موسم كأس العالم في قطر.

ستتاح الفرصة للمعجبين للاستمتاع بالحفلات الموسيقية من قبل مجموعة من منسقي الأغاني ونجوم الراب العالميين حيث يقدمون عروضًا استثنائية من خلال سلسلة من الحفلات الموسيقية بما في ذلك Rae Sremmurd و Tyga و Hardwell و Tinie Tempah. القائمة لا تنتهي هنا، بل سينضم إليهم نجوم موسيقى وغناء من الشرق الأوسط أبرزهم عمرو دياب وحماقي وعايد، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المواهب السعودية الصاعدة مثل DJ Cosmicat و Vinyl Mode و Dish Dash. وبييردبير.

ستساهم مجموعة الأسماء اللامعة في إبراز المواهب المحلية والإقليمية، وخلق فرصة استثنائية للتفاعل وتبادل الثقافات والخبرات المختلفة بين السكان المحليين والنجوم من جميع أنحاء العالم إلى قطر.

علق طلال البهيتي – مدير العمليات ومدير حجوزات المواهب في MDL Beast “مهمتنا هي دفع حدود الموسيقى السعودية والمشهد الغنائي حيث تهدف إلى تنمية صناعة الموسيقى في جميع أنحاء المنطقة وضمان صناعة موسيقى مستدامة وملهمة وتمكين الجميع “.

وأضاف “يأتي حدث Arevia في الدوحة بعد نجاحنا الباهر في مهرجان Soundstorm السنوي للموسيقى في الرياض، ويسعدنا أن ننطلق خارج السعودية للمرة الأولى ونشارك في استضافة العروض الموسيقية التي تعد الجمهور بروح لا مثيل لها. من الحماس. “

وختم بالقول “نحن متحمسون للقدوم إلى قطر مع أعضاء فريقنا الموهوبين لوضع خبراتنا في العمل على تقديم تجربة موسيقية مميزة لعشاق الموسيقى من جميع أنحاء المنطقة، بمشاركة أبرز وأشهر الفنانين في العالم. المنطقة والعالم “.

ستأخذ الحفلات الليلية عشاق كرة القدم والمشجعين العالميين في رحلة خاصة لا تُنسى للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الموسيقى والراب والأغاني في العاصمة القطرية الدوحة.

ستقام الحفلات الموسيقية والغناء في نهاية كل مباراة في مسرح “الرحلة” المخصص لهذا الغرض، من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.