محمد صلاح وتريزيجيه ينضمان لكأس الأمم الأفريقية 202، مضى الكثير ولن يبقى إلا أيام قليلة معدودة وتنطلق فيها بطولة كأس الأمم الأفريقية لذلك تستعد الفرق التي تشارك بكامل طاقتها وهذا ما يجعل اتحاد الكرة المصرية يحدد اللاعبين التي تشارك من أجل الاستعداد والسفر إلى الكاميرون لخوض هذه البطولة بكل حماس وقوة، خلال السطور التالية نوضح لكم حقائق انضمام محمد صلاح وتريزيجيه لكأس الأمم الأفريقية 2022.

محمد صلاح وتريزيجيه ينضمان لكأس الأمم الأفريقية 202

نشرت بعض الصحف الرسمي أن بطل ليفربول محمد صلاح وتريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي  تم ضمهم للمنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الجاري والتي تنطلق بعد عدة أيام قليلة جداً، كما يتوجه صلاح وتريزيجيه  إلى معسكر التدريب مع باقي الزملاء من أجل الاستعداد للمباريات وخاصتاً بأن هذه البطولة مميزة للغاية.

كأس الأمم الأفريقية النسخة 33 يشارك فيها عدد مميز من الفرق الإفريقية التي تتمتع بخبرات كبيرة وكفاءة عالية، بحالة من الفرح رحب محمد صلاح بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع اللاعبين وهذا ما عبر عنه بشكل رسمي عندما نشر على حسابه الشخصي قائلاً ” الطريق مش سهل بس احنا هنحارب علشان نرجع بالكأس خليتوا في ضهرنا”.

الموعد الرسمي لانطلاق مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022

  • أول لقاء يكون بين المنتخب المصري أمام نيجيريا يوم الثلاثاء الموافق 11 من يناير الجاري 2022 والتي تنقل في تمام   الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.
  • اللقاء الثاني يكون بين مصر وفريق  غينيا بيساو  يوم السبت الموافق 15 يناير الجاري والتي تذاع على الهواء مباشرةً في تمام الساعة  الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والساعة 10 بتوقيت السعودية
  • وأخيراً تتواجه مصر أمام فريق السودان يوم الأربعاء الموافق 19 من يناير 2022 وموعد النقل البث المباشر يكون  الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.