محمد الروقي ، زوج روز وجنسيته ، محمد الرقي من الشخصيات الفنية الكوميدية في المجتمع. أن يكون خليجي الجنسية. قدم عددًا من الفنون المتنوعة في حياته ، وتزوج المويل روز ، وهي إحدى العارضات في المملكة العربية السعودية ، وهنا سنتعرف على من هو محمد الروقي ، وما هي زوجته.

من هو محمد الرقي؟

محمد الرقي فنان ومغني سعودي شهير ، ومن أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية. لديه العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة والكوميدية التي نشأت في المملكة. لديه العديد من الوظائف على مواقع مختلفة. محمد الروقي سعودي الجنسية.

من هي روز زوجة محمد الرقي؟

روز من مواليد 14 أغسطس 1989 ، عن عمر يناهز 32 عامًا ، وهي عارضة أزياء تحمل الجنسية السعودية ، وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد ، درست الداخلية. التصميم في أمريكا ، وبدأت نشاطها الفني في عام 2013 م ، واستطاعت أن تحقق شهرة عالمية كبيرة في مجال أعمالها الفنية المختلفة ، عملت روز في الكثير من الأعمال المتنوعة ، حيث عملت في مجال التصوير الفوتوغرافي ، و في مجال الموضة ، وعملت عارضة أزياء سعودية ، وحققت شهرة كبيرة في مجال عملها الفني ، ولديها العديد من المتابعين على المواقع الإلكترونية المتنوعة.

إنستغرام روز زوجة مهاد الرقي

تعتبر روز من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية ، وهي عارضة أزياء شهيرة ، وتعتبر من أشهر العارضات على المواقع الإلكترونية. وصلت إلى نحو عشرة ملايين متابع على انستجرام ، وتعتبر صاحبة أكبر نسبة من العارضات العربيات المتابعين على إنستجرام.

ارتفع الزوج المفاجئة

محمد ، زوج روز ، لديه حسابه الخاص على المواقع الاجتماعية ، وخاصة عبر سناب شات. يقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات المتنوعة ، ويعرض العديد من القضايا المهمة من خلال هذا الحساب ، وحسابه عبر السناب هو قناع مقنع.

في ختام مقالنا تعرفنا على اهم المعلومات عن الفنانة السعودية المشهورة والموديل والموديل روز ومن هو زوجها محمد الروقي وتعرفنا على حساب سناب لزوجها كما حصلنا على لمعرفة إنستغرام روز.