نتيجة مباراة مصر والجزائر امس يتطلع الجميع في الوقت الراهن إلى قمة النار والدمار، ولقاء الكبار من أجل الكبرياء والصدارة. المنتخب المصري بقيادة مدربه كارلوس كيروش يلاقي نظيره الجزائري بقيادة مدربه مجيد بوقرة. ولقاء تحديد صدارة وزعامة المجموعة الرابعة بكأس العرب قطر 2022.

يلا شوت bein sports 1 مصر والجزائر

حيث يلتقيان اليوم الثلاثاء بتاريخ السابع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في الجولة الثالثة والختامية لمرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العرب. والتي سيحتضنها ستاد الجنوبي في قطر.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية القمة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب. أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر. لكن في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومصر؟

وتشاهدون قمة مصر والجزائر اليوم مباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD بتعليق صوتي للمعلق التونسي “عصام الشوالي”.

كما تشاهدون المباراة أيضا عبر قناة الكأس القطرية الرياضية الأولى بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “خليل البلوشي”.

وضعية المنتخبين بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بكأس العرب

ويتقاسم المنتخبان صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب، حيث يملكان في رصيدهم 6 نقاط. العلامة الكاملة لكلا منهما. الفراعنة فازوا على لبنان بهدف نظيف، وتبعوه بانتصار كبير على السودان بخماسية نظيفة. أما محاربو الصحراء فاستهلوا منافسات المجموعات بالفوز على المنتخب السوداني برباعية نظيفة. ثم الفوز في الجولة الثانية على لبنان بهدفين دون رد.

وبالتالي الفائز منهما سيخطف المركز الأول وصدارة المجموعة، ليلاقي صاحب المركز الثاني من المجموعة الثالثة. والمهزوم سيصعد لربع النهائي بصفته بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة، وبنسبة كبيرة سيصطدم بالمنتخب المغربي في دور الثمانية.

التعادل يؤهل المنتخب المصري في صدارة المجموعة بقاعدة اللعب النظيف، نظرا لتساويهما في فارق الأهداف أيضا.