نتيجة مباراة سوريا وتونس يترقب الجميع في الوقت الراهن قمة نارية منتظرة بقوة في إطار منافسات المجموعة الثانية بكأس العرب قطر 2022. حينما يتواجه منتخبي تونس وسوريا اليوم الجمعة بتاريخ الثالث من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022. والتي سيحتضنها ستاد البيت.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث ومجريات اللقاء بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس. لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت سوريا وجمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السودية ودولة قطر. الحادية عشر مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

ويسعى المنتخب التونسي مع مدربه منذر الكبير ليحقق الفوز والقبض على صدارة المجموعة. فهو يضع المركز الأول نصب عينيه ولن يتخلى عنه. لكن يواجه المنتخب السوري بقيادة المدرب فاليريو تيتسا والساعة بقوة نحو تعويض التعثر في الجولة الإفتتاحية، والإبقاء على الأمل في إمكانية الصعود لدور الثمانية في المسابقة.

وفي الجولة الأولى تمكن منتخب نسور قرطاج من تحقيق الفوز الكبير على منتخب موريتانيا بنتيجة 5_1. ليعتلي به المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا. لكن فارق أهدافه أقل من المنتخب التونسي. فقد فاز منتخب الإمارات في الجولة الأولى على المنتخب السوري بنتيجة 2_1.

وستنقل أحداث ومجريات لقاء تونس وسوريا اليوم مباشرة عبر قناتي بي ان سبورتس HD 1,2 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير، الجزائري حفيظ دراجي.