يحتضن استاد سانتياجو برنابيو المباراة النارية المرتقبة بين عملاقي الكرة الإسبانية والإيطالية، ريال مدريد وإنتر ميلان، إذ يلتقي الفريقين غداً الثلاثاء في واحدة من أقوى مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وأكثرها إثارة نظراً لأهمية اللقاء بالنسبة للفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق إنتر ميلان، غداً الأحد الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. وتنطلق بداية هذه المواجهة النارية والممتعة في الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

يدخل أصحاب الديار الفريق الإسباني هذه المواجهة تحت شعار واحد فقط وهو الفوز، وذلك من أجل حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، إذ ضمن الميرنجي تأهله بالفعل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن لم يحسم حتى الآن الصدارة، ومباراة الغد هي التي ستهديه التأهل كأول مجموعته في حالة اقتناص الثلاث نقاط.

على الجانب الآخر لا تختلف الأمور كثيراً بالنسبة للفريق الإيطالي، إذ هو الآخر تمكن من حسم بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، إلا أن مباراة الغد هي التي ستحدد من أول المجموعة ومن يأتي في المركز الثاني. ويسعى إنتر ميلان أن يحسم المباراة لصالحه، على الرغم من مون اللقاء على ملعب ريال مدريد، إلا أن الفريق الإيطالي يهدف لفرض سيطرته واقتناص النقاط الثلاث وصدارة المجموعة من عقر دار الملكي.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-0.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد لمباراة إنتر ميلان

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في قلب الدفاع : ميندي – ألابا – ميليتاو – داني كارباخال

في خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو – كروس

في خط الهجوم: فينيسيوس – لوكا يوفيتش – رودريجو

التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان لمواجهة ريال مدريد

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش

في خط الدفاع: دامبروزيو، شكرينيار، أليساندرو باستوني

في خط الوسط: دومفريس، تشالهان أوغلو، بروزوفيتش، نيكولو باريلا، بريشيتش.

في خط الهجوم: مارتينيز، دجيكو