نتيجة مباراة السعودية والأردن اليوم في كأس هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير. حيث يلتقي المنتخب السعودي بقيادة مدربه “لوران بونادي” مع نظيره المنتخب الأردني بقيادة مدربه “عدنان حمد”. ولقاء هام ومرتقب في ختام الجولة الأولى والإفتتاحية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2022.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن اليوم

ويتزين ستاد المدينة التعليمية ليحتضن أحداث مباراة السعودية ضد الأردن اليوم الأربعاء بتاريخ 1 ديسمبر 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت الأردن وجمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية أو دولة قطر. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتمتلك قنوات “بي ان سبورتس القطرية – الكأس القطرية” حقوق البث الحي والمباشر لمسابقة كأس العرب قطر 2022. وستُنقل أحداث ومجريات مباراة السعودية والأردن اليوم عبر قناتي Bein Sports 1,2 HD بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “عامر الخوذيري”. وأيضا عبر شاشة قناة الكأس الرياضية HD1 بتعليق صوتي للمعلق المصري “أحمد الطيب”.

ويقع المنتخبان في المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضا منتخبي المغرب وفلسطين. ويعد المنتخب السعودي هو ثاني أكثر المنتخبات تتويجا باللقب برصيد لقبين خلف المنتخب العراقي صاحب الرقم الأكبر في عدد التتويجات باللقب برصيد 4 ألقاب. فقد حقق الأخضر السعودي لقب كأس العرب في نسختي 1998 و 2002. كما حقق المركز الثاني في عام 1992. وحل ثالثا في نسخة عام 1985. وحل رابعا في نسخة عام 2012.

وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي حسب اختيارات المدرب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: متعب الحربي – خليفة الدوسري –وليد الأحمد – مهند السنقيطي

خط الوسط: سعود عبدالحميد ــ تركي العمار ــ بدر منشي

خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ أيمن يحيى ــ علي مجرشي

نتائج مباريات #كأس_العرب (اليوم الثاني)🏆:

🇩🇿 الجزائر 4 – 🇸🇩 السودان 0
🇪🇬 مصر 1 – 🇱🇧 لبنان 0
🇲🇦 المغرب 4 – 🇵🇸 فلسطين 0
🇸🇦 السعودية 0 – 🇯🇴 الأردن 1