ما هي ديانة مايا نصري؟ مايا نصري من أشهر الممثلات والمغنيات في الوطن العربي. ولدت في اليوم الرابع عشر من شهر آب 1976 م. قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية التي نالت إعجاب الكثيرين. بدأت حياتها الفنية بالمشاركة في برنامج كأس النجمة ، وبعد ذلك حققت مايا نصري شهرة كبيرة ، وسنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات المتعلقة بالفنانة مايا نصري ، ومعلومات تتعلق بخصوصية لها. حياتها كعمرها ودينها وأهم أعمالها وإنجازاتها.

من هي مايا نصري؟

مايا نصري ، من مواليد 14 آب 1976 م ، ولدت في لبنان وتحديداً في قرية عكار شمال لبنان. بعد عدة سنوات ، انتقلت مع عائلتها إلى بيروت. تخرجت من الجامعة اللبنانية وكانت تدرس التمثيل والإخراج. عملت في بداية حياتها الفنية في التلفزيون اللبناني الوطني كمذيعة ، لكنها انتقلت للعمل في مجال الغناء. شاركت في برنامج المواهب الغنائية كأس النجوم. كما حصلت على العديد من الجوائز منها كأس الفنان وكأس الكؤوس وكأس الجمهور. أطلقت ألبومها الأول “يور نيوز” والذي حقق لها شهرة كبيرة ونجاح كبير. .

عمل مايا نصري

قدمت مايا نصري العديد من الألبومات والأعمال الغنائية المتميزة ، منها ألبومها “لو لقلب” ، وأصدرت أغنيتها التي تحمل عنوان “هبة حب” من أشهر الأغاني التي قدمتها مايا نصري. جاي الوقات “. كما شاركت مع العديد من أشهر الملحنين والشعراء في لبنان والوطن العربي. كما شاركت في فيلم “كود 36” وبطولة إلى جانب مصطفى شعبان. كما شاركت في فيلم “خارج القانون” وفيلم “سلطان الغرام”. كما شاركت في مسلسل “السر” ، وفيلم “زنزانة 7” ، و “قسطي بيوجني” ، وفيلم “طالبين القرب” ، و “رجال الجسد” ، وأفلام ومسلسلات أخرى.

ديانة مايا نصري

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها الفنانة مايا نصري ، دفع الكثير من الناس للبحث عن أهم المعلومات المتعلقة بالفنانة مايا ، ومنها ما هي ديانة مايا ، وهي مسيحية اعتنقت المسيحية. استطاعت مايا نصري أن تحقق شهرة كبيرة وقاعدة جمهورية ضخمة ، وأصبحت من أشهر النجمات في لبنان والوطن العربي.