ما هي ديانة ليلى عز العرب؟ عز العرب ممثلة مصرية مشهورة ولديها عدد من الأعمال الفنية المتنوعة. بدأت نشاطها الفني عام 2002 م ، وكانت بدايتها من خلال الأعمال الفنية الصغيرة ، وهي تبلغ من العمر أربعة وسبعين عاماً ، وتعتبر من أبرز الشخصيات المصرية. في الدراما المصرية هنا نتعرف على من هي ليلى زوج العرب وما هي ابرز اعمالها وما هي ديانتها.

من هي ليلى عز العرب؟ – ويكيبيديا

ولدت ليلى في 20 يناير 1948 عن عمر يناهز الرابعة والسبعين ، وتعتبر من أشهر الشخصيات في الدراما المصرية ، واستطاعت أن تحقق الكثير من الإبداع والتميز في عملها الفني. حصلت ليلى على شهادة جامعية في التجارة عام 1967 ، وهي في ذلك الوقت أصغر خريجة جامعية في مصر. في بداية حياتها عملت في البنوك. بعد ذلك انضمت إلى مشروع تطوير السكك الحديدية التابع لوزارة النقل المصرية. بعد ذلك بدأت نشاطها الفني عام 2002 ، وشاركت في عدد كبير من الأعمال المتنوعة. شركة صغيرة ، ثم تحولت إلى شركة كبيرة ومتنوعة.

ما هي ديانة ليلى عز العرب؟

الفنانة المصرية ليلى عز العرب تعتنق الدين الإسلامي وتعتبر من أشهر الممثلات في مصر. قبل التمثيل عملت مديرة بنك لكنها قدمت استقالتها من هذا البنك لتكرس نفسها للتمثيل. منذ طفولتها أرادت أن تكون ممثلة ولديها موهبة فنية متميزة. في ذلك ، لكن عائلتها رفضت القيام بذلك ، لكنها عملت لاحقًا في التمثيل.

أول عمل ليلى عز العرب

شاركت ليلى عز العرب في أعمال فنية متنوعة ، وكان أول عمل لها فيلم “معالي الوزير” الذي شاركت فيه بدور الوزير الذي يصافح الوزراء في مقدمة الفيلم ، و هذا الفيلم كان من بطولة أحمد زكي ، وكان دورها صامتاً في هذا الفيلم ، وقبلت هذا الدور بسبب حبها للتعلم في السينما وأرادت أن تكون محترفة ، وبعد هذا الفيلم شاركت في عدد من الأفلام الصغيرة. الأدوار.