ماهي ديانة زكي فطين عبد الوهاب.. يتسال الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن ديانة الفنان المخرج زكي فطين عبد الوهاب، حيث بحث الكثيرين عن ديانة الفنان، عقب حديث وسائل الإعلام عنه في الفترة المنقضية.

ماهي ديانة زكي فطين

سؤال بحث عنه الكثير منذ اعلان خبر وفاة الفناة زكي فطين عبدالوهاب، ولأننا دائما نحرص على أن نقدم لمتابعينا كل مايبحثون عنه من خلال موقعنا “شبكة الخليج الاخبارية” سوف  نوضح بعض المعلومات الخاصة به، فقد ولد المخرج زكي فطين عبد الوهاب، بمحافظة القاهرة، في 18 فبراير من عام 1963، حيث نشأ فطين في أسرة فنية من الطراز الأول، فوالده كان المخرج المعروف فطين عبد الوهاب، ووالدته كانت الفنانة المشهورة ليلى مراد، والتحق المخرج زكي فطين عبد الوهاب بالمعهد العالمي للسينما قسم الإخراج، وتخرج فيه عام 1983، واعتنق المخرج زكي فطين عبد الوهاب، الديانة الإسلامية منذ صغره.

أعمال المخرج زكي فطين عبد الوهاب

شارك المخرج زكي فطين عبد الوهاب، في كثير من الأعمال الدرامية الخالدة في أذهان المصريين، حيث عمل مع المخرج علي بدر خان كمخرج مساعد ثاني بفيلم أهل القمة، كما عمل مع المخرج يوسف شاهين كمساعد مخرج بفيلم اليوم السادس، وعمل كمدير لكثير من مواقع التصوير للأفلام الأمريكية المصورة بمصر.

وفاة المخرج زكي فطين عبد الوهاب

وانتقل الممثل زكي فطين عبد الوهاب، إلى الرفيق الأعلى، لإصابته بمرض السرطان، حيث قابلت وسائل الإعلام هذا الخبر بكثير من الحزن والألم.