ما هو الاسم الحقيقي ساز القحطاني؟ ساز القحطاني شخصية سعودية مشهورة ، وهي من أبرز الناشطين الاجتماعيين في المملكة العربية السعودية. قامت بالكثير من الأعمال ولديها العديد من المتابعين على المواقع الاجتماعية ، وظهرت بشكل ملحوظ في عرض العديد من الفيديوهات ، وانتشرت قصتها أمس عبر المواقع هنا سنتعرف على من هي ساز القحطاني ، وما هي الاسم الحقيقي.

ما هو الاسم الحقيقي ساز القحطاني؟

اسم ساز الحقيقي أريج العمري. هي ناشطة اجتماعية مشهورة. ساز يحمل الجنسية السعودية. وهي من أبرز الناشطين في المملكة العربية السعودية. هي من أشهر الشخصيات على موقع Snapchat. في المنزل أو في سيارتها ، تبلغ ساز من العمر اثنين وعشرين عامًا. ولدت عام 2002 م ، وتعتنق ساز الدين الإسلامي.

وفاة ساز القحطاني

تعرضت الناشطة الاجتماعية ساز القحطاني لحادث سير أدى إلى استشهادها هي وصديقها شاهر الشيباني. فقد السيطرة على السفينة ، مما أدى إلى انقلابها ، واشتعلت فيها النيران ، وماتوا على الفور.

المفاجئة الحجم القحطاني

الناشطة ساز القحطاني تمتلك حسابها الخاص عبر Snapchat ، إذ لديها عدد كبير من المتابعين ، وقد وصل عددهم إلى أكثر من خمسين ألف متابع. ساز ، وانتشر خبر وفاتها عبر العديد من صفحات Snapchat والمواقع الاجتماعية الأخرى.

ساز القحطاني انستغرام

ساز لديها حساب خاص بها على انستجرام ولديها الكثير من المتابعين على انستجرام وهي من أشهر الشخصيات. هي سوسة 91 ولها خمسة وسبعون ألف متابع.