ماهو سبب خيانة زوجة ويل سميث له.. انتشر في عام 2020 خبر عن خيانة زوجة الممثل الأجنبي الشهير ويل سميث له مع مطرب راب، الأمر الذي أثار فضول الكثير للبحث لمعرفة الأسباب التي تجعل زوجة فنان كبير وعالمي وله معجابين يفقوا الملايين، تتركه وترتبط بآخر، من خلال السطور القادمة في المقال سوف نعرض لكم التفاصيل.

ماهو سبب خيانة زوجة ويل سميث

تداول رواد السوشيال ميديا منذ عامين صور تجمع أجادا سميث بمطرب راب وهم في أوضاع تؤكد أن تربطهم علاقة وثيقة، الأمر الذي وصف بالخيانة للفنان ويل سميث زوجها وبدأت الصور في الإنتشار وكشف الستار عن عشيقها الذي أحبته وهي زوجه للفنان الشهير.

من هو ويل سميث

ويل سميث ممثل أمريكي الجنسية من البارزين في مجال الراب و الهيب هوب ، وأيضا إشتهر في عالم التمثيل إسمه الحقيقي هو ويلارد كارول سميث جونيور ، بينما إسم الشهرة هو ويل سميث ، ولد في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1968 ميلادي يبلغ من العمر 53 سنة و قد إستقر مع عائلته في مدينة لوس أنجلوس.

من هي جادا كورين

جادا كورين هي زوجة الفنان الشهير ويل سميث ، وهي أيضا ممثلة  شهيرة ولها معجبين كثيرة، انتشر عنها منذ عامين أنه ارتبط في علاقة حب مع مطرب راب أخر وهي زوجة لـ ويل،  ولدت جادا في مدينة بالتيمور عام 1971 ميلادي ، وتبلغ من العمر حاليا 51 سنة ، وهي ذات أصول أفريقية ، أمريكية الجنسية.

تفاصيل خيانة زوجة ويل سميث له

افتعلت الخلافات بين ويل سميث وزوجته في السنوات الأخيرة، وقررت الإبتعاد عنه وخلال هذه الفترة نشبت قصة حب  بينها وبين صديق زوجها في وهو المغني المشهور أوغست ألسينا وهو أمريكي الجنسية و مشهور في أغاني الراب و الهيب هوب ، حيث أنها قامت بإلتقاط الكثير من الصور معه ونشرها على حساباتها الشخصية ، وقد كان ويل سميث من أول المهنيين له بهذه العلاقة ، لتعود بعد ذلك لزوجها ويل وتترك أوغست وقد أحدثت هذه القصة ضجة فنية لما قامت به الممثلة جادا ، حيث أنها إعترفت بخيانتها الحقيقية لزوجها و وجهت له إعتذار أمام الجميع ، ليسامحها و تعود إلى عائلتها من جديد.