نتيجة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزج الألماني manchester city vs leipzig اليوم الثلاثاء، حيث يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق لايبزج الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي ولايبزج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الثلاثاء، على بارك دي برانس، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

ويدخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المباراة أمام نظيره فريق لايبزج الألماني، بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما ضمن التأهل إلى الدور المقبل متصدرًا للمجموعة، ويأمل في في مواصلة سلسة مبارياته الإيجابية قبل موقعة لايبزج الألماني الباحث عن الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل المشاركة وحصد المقعد المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي فريق لايبزج الألماني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويًا مع فريق كلوب بروج في عدد النقاط.

تذاع المباراة بين مانشستر سيتي ولايبزج عبر قنوات “beIN SPORTS PREMIUM 2″، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بتعليق محمد بركات.

مانشستر سيتي لعب 13 مباراة في رابطة أبطال أوروبا، خلال عام 2022… بدأ رياض #محرز أساسياً في 12 منها>

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني بيبب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي المباراة أمام لايبزج الألماني، بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى:زاك ستيفن. خط الدفاع: كايل ووكار، ناثان أك، روبن دياز، لابورت. خط الوسط: جوندوجان، دي بروين، فيرناندينيو. خط الهجوم: فيليب فودين، رحيم ستيرلينج، رياض محرز.

جوارديولا لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وبقوة أكبر، لعبنا للفوز بالمباراة وخسرناها، لذا تهانينا للايبزيج.

انتهت المباراة بفوز لايبزيج علي مان سيتي 2-1.