ينتظر محبي البريميرليج، موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد، التي تجمع الفريقين في مباراة قوية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي، والذي يشهد منافسة مشتعلة على اللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد المباراة القوية التي تجمع بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الجولة السابعة عشر من منافسات البريميرليج، هو يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري.

من المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن بداية أحداث المواجهة، في الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ينقل الدوري الإنجليزي حصرياً في الشرق الأوسط، من خلال شاشات قنوات بي إن سبورت القطرية، وذلك نظراً لحصولها على حقوق بث البريميرليج عربياً.

والقناة الناقلة لمواجهة مانشستر سيتي وليدز يونايتد هي قناة beIN sport premium 1 HD.

موقف الفريقين

يدخل مانشستر سيتي المباراة التي تقام في معقله ملعب الاتحاد، وهو يهدف لتحقيق فوزاً كبيراً واقتناص النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على التواجد في صدارة جدول الترتيب، إذ يلاحقه ليفربول بقوة والفارق بينهم نقطة واحدة.

فيما يبحث فريق ليدز يونايتد الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، عن تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحسين مركزه في الترتيب.